مديرية الشؤون الادارية
مهام مديرية الشؤون الإدارية:
-
تخطيط وتنظيم عمليات توثيق المعلومات وحفظ وأرشفة وثائق السلطة وتداول المعلومات وخدمات البريد وبالتالي سهولة الرجوع إلى البيانات ذات العلاقة وتداولها مع الجهات المعنية خارج وداخل السلطة.
-
تقديم خدمات الإسناد الإدارية (نظافة، امن وحماية، اتصالات، بوفيهات، مراسلين، صيانة وإدامة ماكينات التصوير، استعلامات الزوار).
-
إدارة وإدامة اسطول النقل الخاص بالسلطة ومتابعة شؤونه للمحافظة على جاهزيته وربط مواقع السلطة المختلفة ببعضها وتسهيل حركة ونشاطات الموظفين الرسمية.
-
إدارة ضاحية الرابية وتأمين إدامة تقديم الخدمات بها.
-
توقيع عقود التأمين والخدمات والأمن
-
إدارة مستودعات مخزون السلطة من اللوازم والموجودات والعهدة الشخصية.
اقسام االمديرية:
- قسم الديوان والسجل المركزي
- قسم إدارة حركة السيارات
- قسم إدارة المستودعات
- قسم صيانة المركبات والاليات
- قسم الخدمات المساندة
مديريات اخرى: