Top

الاخبار و الاحداث

بخيت يزور مدرسة الامل للصم والبكم في العقبة

11 / 4 / 2019

زار رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت في العقبة اليوم مدرسة الامل للصم والبكم مشاركاً في نشاطات المدرسة الصباحية مع الطلبة والهيئة التدريسية .
واستمع بخيت خلال الزيارة الى شرح مفصل عن المدرسة والخطوات التعليمية للطلبة من مديرة المدرسة سلام المجالي مبديا اعجابه بالمهنية العالية والكفاءة التعليمية في التعامل مع الطلبة من خلال الهيئة التدريسية وتعليمهم بافضل الوسائل والاساليب التعليمية الحديثة.

وقال بخيت ان المدرسة تعد صرحاً تعليمياً مهم في المنطقة الخاصة لفئة ذوي الاحتياجات السمعية ،مشيراً ان الدولة الاردنية تولي اهتماما بالغا بهذه الفئة وبرعاية وتوجيه ملكي سامي وان السلطة تواصل تقديم كل امكاناتها لخدمة المجتمع وبناءه في كل فرصة متاحة .

وبدوره ثمن مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور جاسر الرواشدة الجهود الكبيرة التي تقوم بها مدرسة الامل للصم والبكم لنشر الوعي والمعرفة ورفع درجة المساهمة لابناءنا من ذوي الاحتياجات السمعية لخدمة انفسهم ومجتمعهم موجها الشكر الى لرئيس السلطة على اهتمامه ومتابعته للمدرسة ونشاطاتها، مؤكدا على دور مديرية التربية والتعليم في العقبة العمل على ايجاد موظفين قادرين وبمهارة على التعامل مع شريحة ذوي الاحتياجات السمعية وتعليمهم وتدريبهم على المهارات العلمية والعملية.

ومن جانبها اكدت مديرة المدرسة سلام المجالي على اهمية الزيارة في دعم هذه الفئة وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم للاستمرار في تقديم افضل الخدمات التعليمية في المدرسة مشيرةً الى حاجة المدرسة لمرافقة للفئة خلال عملية نقلهم من والى المدرسة وايضا عدد من المستلزمات الطبية المتخصصة للطلبة من سماعات وبطاريات وصيانتها بشكل دوري .


نبذة عن السلطة

منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محور عالمي، تلتقي فيها قارات ثلاثة وتشكل محطة عالمية للمستثمرين والسي

إذاعة صوت العقبة

انطلقت اذاعة صوت العقبة بتردد 93.1عام 2015 كاذاعة مجتمعية محلية انشأتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

دليل المدينة

دليل المدينة

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

تصميم و تطوير Echo Technology