Top

الاخبار و الاحداث

اذاعة صوت العقبة في حلة جديدة

4 / 7 / 2018

انطلقت الدورة البرامجية الجديدة الثالثة عشر في اذاعة صوت العقبة التابعة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والتي تبث على تردد 93،1 اف ام في حلة جديدة شملت باقة منوعة من البرامج التي تتفاعل مع المجتمع المحلي في مدينة العقبة .

وقال المدير التنفيذي للاذاعة الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان الاذاعة التي ولجت عامها الرابع حرصت على ان تكون دورتها الحالية دورة برامجية منوعة تناقش كافة القضايا التي تهم المجتمع المحلي وتكون حلقة وصل بين المواطنين وصناع القرار في العقبة وصولا الى خدمة اعلامية هادفة منتمية تعزز الايجابيات وتحرص على ان تكون ذات شفافية فائقة في التعامل مع هموم الناس وقضاياهم في العقبة .

واشار الى ان الدورة البرامجية الحالية تشمل على برامج تنموية تناقش خطط ومنجزات سلطة العقبة الخاصة والشركات التابعة لها وبرامج ثقافية تلقي الضوء على تراث العقبة وتاريخها وموروثها الحضاري والتاريخي كما تشمل على برامج تهتم بالاقلام الواعدة والمبدعين والمواهب الشابة لاظهارها للمجتمع ودعمها وتعزيز دورها في تنمية ثقافة الابداع .

كما تبث الاذاعة بحسب القطامين برامج تربوية تلقي الضوء على واقع التربية والتعليم في العقبة ومشاكل وهموم هذا القطاع الحيوي  وطرائق النهوض به ومسؤوليات المجتمع والاهل والمدرسة في تعزيز القيم الايجابية .

وترواح الدورة البرامجية الجديدة ما بين الثقافة الجادة والبرامج الخدمية والبرامج الطبية والصحية التي تقدم للمستمعين وجبات تثقيفية في المجال الصحي اضافة الى برامج تعنى بالفن والموسيقى والسلوكيات الخاطئة في المجتمع والتحذير منها وبرامج دينية ترفع من الوعي المجتمعي بضوابط الفقة والتشريع وبرامج رياضية تتواصل مع الحدث المحلي والعالمي الرياضي وتقدمه لعشاق الرياضة بصورة متواصلة .

واكد مدير الاذاعة القطامين على ان الاذاعة تلاقي الدعم المطلق من قبل رئيس مجلس المفوضين ناصر الشريدة الذي يحرص على متابعة كافة برامجها ويوجه نحو اقتراح برامج جديدة تهم المجتمع يقدمها ابناء المجتمع المحلي من لديهم القدرة على تقديم البرامج ووفق رؤية السلطة وفلسفتها في تعزيز الدور المجتمعي في صناعة


نبذة عن السلطة

منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محور عالمي، تلتقي فيها قارات ثلاثة وتشكل محطة عالمية للمستثمرين والسي

إذاعة صوت العقبة

انطلقت اذاعة صوت العقبة بتردد 93.1عام 2015 كاذاعة مجتمعية محلية انشأتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

دليل المدينة

دليل المدينة

تواصل معنا

Social Icons Social Icons Social Icons

  • هاتف : 0096232091000
  • فاكس : 0096232091056
  • البريد الالكتروني : aldiwan@aseza.jo
  • صندوق بريد : العقبة 2565، الأردن
  • العنوان : سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - العقبة - شارع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وشارع الملكة رانيا العبدلله
    مشاهدة الموقع

هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1366 * 768
يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 10+ ، جوجل كروم 12+ ، فايرفوكس 2+ ، سفاري 3

تصميم و تطوير Echo Technology